شركة نقل عفش وتخزين وتعبئة كراتين الكويت | 50829921

شركة نقل عفش وتخزين وتعبئة كراتين الكويت
شركة نقل عفش وتخزين وتعبئة كراتين الكويت

شركة نقل عفش وتخزين وتعبئة كراتين الكويت تعتبر من أوائل الشركات التي تعمل في مجال نقل الأثاث والعفش في الكويت، وذلك لأنها تعمل في هذا المجال قرابة 20 عاماً، وتمتلك كل الكفاءات والخبرات اللازمة حول أداء هذه الخدمات، بالإضافة إلى وجود عمالة ماهرة على أعلى المستويات في كل الخدمات المتنوعة والمختلفة المتعلقة بنقل الأثاث والعفش بأفضل الأدوات والمعدات وفي أقل وقت ممكن بأعلى تقنية حديثة، وللتواصل مع شركتنا من خلال الرقم التالي 50829921.

شركة نقل عفش وتخزين وتعبئة كراتين الكويت

شركتنا تقدم خدمات هامة وضرورية التي يحتاج إليها الكثير من العملاء والتي تعمل في مجال نقل الأثاث والعفش بأفضل الطرق والأساليب الحديثة والمتطورة وذلك لأنها تتميز بالآتي:

  • تتميز بوجود عمالة قادرة وماهرة على القيام بكل أعمال النقل دون أي اعتراض أو تكاسل أو تأخير بجودة عالية وفي أقل وقت ممكن.
  • يتم تدريب فريق العمل وعمل دورات تدريبية من قبل الشركة، وتوفير دورات لكل العاملين بها لكي تطلعهم على كل ما هو حديث وجديد من معدات وأدوات حديثة  للاعتماد عليها.
  • الاعتماد على النقل باستخدام أفضل وأحدث الأدوات والمعدات لإنجاز كل الأعمال بسرعة وتوفير الجهد والوقت والمال.
  • الشركة تحرص بشكل كبير على توفير الكثير من الأعمال والخدمات المتنوعة والمختلفة بجانب عملية النقل فهي تقدم خدمات شاملة لكل العملاء ومن أهمها التنظيف والتغليف والتحميل والتنزيل والفك وإعادة التركيب.
  • تقدم خدمات عالية الجودة وكل الأعمال المتعلقة بنقل الأثاث والعفش بشكل مضمون 100% ويحق للعملاء الرجوع إلينا في أي وقت.

ضمان شركة نقل عفش وتخزين وتعبئة كراتين الكويت

الشركة تعتمد على توفير أفضل وأحسن الأعمال والخدمات الكثيرة والمتعددة فيما يتعلق بأعمال نقل الأثاث والعفش وهذه الأعمال لابد أن تكون بشكل جيد ومضمون، حيث تقوم الشركة بتوفير الخدمات دون أي إهمال أو تقصير، وذلك عن طريق الاتي:

  • الشركة تقوم بكتابة تقرير خاص بها وتدون في كل الأعمال والخدمات المقدمة من الشركة، وكل المنقولات والعفش والأثاثات الذي تم نقلها من منزل لآخر، توقيع العميل والفني عليها.
  • الشركة توفر شهادة ضمان لكل عملائها الكرام بصورة إجبارية ومجانية وهذه الشهاده تكون مدتها لا تقل عن شهر لكي يحق للعميل الرجوع إلينا في حالة وجود إهمال أو تقصير.
  • الضمان يكون ساري على كل العفش والأثاث الذي تم حفظ في مخازن ومستودعات الشركة الخاصة بنا ولا يقتصر على عملية النقل فقط، من هنا تعتبر شركتنا من أوائل الشركات مع وجود الضمان.

ربما تفيدك قراءة: نقل عفش رخيص :خدمات 24 ساعة اتصل الآن | 50829921

أفضل شركة نقل عفش وتخزين

الشركة تعتبر من أفضل الشركات التي تتعامل معها في نقل الأثاث والعفش لأنها تمتلك كل المزايا والإمكانيات التي تجعلها تحتل المركز الأول لتصبح رقم واحد بين الشركات الموجودة في الأسواق، ومن أهم هذه المميزات طرق التغليف الخاصة بها بمعدات وأدوات لا تتوافر في أي شركة أخرى.

تستخدم الحبال والأشرطة اللاصقة والورق المقوى وكل مواد التغليف والكراتين والصناديق، كما توفر عمالة نسائية لتخزين الملابس والأشياء الخاصة والقيام بأعمال النظافة لكل قطع العفش والأثاث وهذا لا يغني عن كوننا أول شركة توفر العديد من شاحنات وعربات بأحجام وأشكال متعددة ومختلفة كي تناسب حجم المنقولات.

سيارات مكشوفة ومغلقة للحماية من عوامل الجو مختلفة الأتربة والغبار والأمطار وأشعة الشمس والحرارة مهيأة لنقل العفش وتحميل من مكان إلى آخر دون أي خدش أو تكسير، بواسطة أفضل وأكفأ السائقين الحاصلين على الدرجة الأولى في القيادة.

عروض شركة نقل عفش وتخزين وتعبئة كراتين الكويت

الكثير منا يرغب في التعامل مع شركة متخصصة تتمتع بالكفاءة والخبرة العالية والكبيرة ولكن تخشى التعامل معها نظراً للتكاليف الأسعار التي يمكن أن تقوم بفرضها على كل أعمال وخدمات النقل، لذا نحن نوضح أننا أفضل وأكبر وأرخص شركة نقل تستطيع توفير خدمات نقل الأثاث والعفش وذلك من خلال الآتي:

  • أسعار ممتازة وتنافسية تقوم بتوفيرها على كل الأعمال والخدمات بالمقارنة بالشركات الأخرى المنافسة في هذا المجال.
  • الأسعار المطروحة بصفة مستمرة وعروض دائمة على المنصة الخاصة بنا كي تشجع أكبر عدد ممكن من العملاء للتعامل معها بصفة مستمرة ودائمة.
  • خصومات وتخفيضات كبيرة لدرجة أنها تصل إلى أكثر من 55% على كل الخدمات المقدمة من الشركة، كي تساعد كل العملاء على التعامل مع شركتنا، فنحن الأفضل والأرخص على الإطلاق من حيث التكاليف.

أوناش شركة نقل عفش بالكويت

شركتنا تعتمد بشكل كبير على الكثير من الأدوات والمعدات المتطورة والحديثة التي تعمل على توفير المال والجهد والوقت وهذه الأدوات والمعدات تتنوع وتختلف منها الذي يساعد في الفك والتركيب ومنها في التحميل والتنزيل وأخرى في العديد من الخدمات والأعمال الأخرى 

ذلك مثل أعمال تنزيل وتحميل عن طريق الأوناش والسلم الكهربائي والتي تحتاج إلى تنزيل العفش من الأدوار المرتفعة وخاصة عند ضيق السلالم العادية، ومن هنا يأتي الدور الأوناش ذات الأشكال المختلفة والمتعددة لرفع وتنزيل المنقولات بكل سهولة ويسر.

كما نعتمد على الأوناش الأوتوماتيكية ولها أهمية كبيرة ونستعين بها في كل الخدمات والأعمال عند رفع الأدوار شاهقة ومرتفعة دون بدل أي مجهود ويمكن تأجير بتكاليف أقل، وذلك عن طريق الأوناش الهيدروليكية التي تحمل الأوزان الأخف بأسعار وتكاليف أقل.

ربما تفيدك قراءة: نقل عفش الكويت 50829921 ارخص شركك نقل عفش تجربة نقل ممتازه

تكاليف شركة نقل عفش وتخزين وتعبئة كراتين الكويت

الكثير من العملاء والأشخاص يريدون التعامل معنا لأنهم لا يدرون ولا يعلمون التكاليف الأسعار الخاصة بخدمة النقل والتي تقدمها الشركة تود أن نقوم بتوضيح الكثير من الأشياء الهامة في تحديد التكاليف والأسعار والتي تتوقف على العديد من العناصر المختلفة، ومن أهمها الآتي:

  • تحديد السعر بناء على حجم وعدد منقولات المراد نقلها من مكان لآخر، كلما زادت كلما زادت الأدوات وعدد العمالة وعدد سيارات.
  • يتوقف على المسافة كلما زادت المسافة بين المنزلين زادت التكاليف وزادت السيارات وعدد العمالة والأدوات والمعدات المستخدمة.
  • نوع الخدمة والعمل المطلوب والتي تقوم الشركة بالقيام به قبل وبعد النقل وذلك مثل حفظ الأغراض والعفش في مستودعات ومخازن الشركة أو أعمال التنظيف.

خطوات شركة نقل عفش وتخزين وتعبئة كراتين الكويت

الشركة تعتمد على خطوات خاصة ومهمة في القيام بكل أعمال النقل الأثاث والعفش، وهذه الخطوات أتت من خبرات وكفاءات طويلة وواسعة والتي تمتلكها للقيام بكل أعمال وخدمات النقل التي تتعدى الأكثر من 20 عاماً من الخبرات والكفاءات، حيث يقوم العمالة بالتوجه إلى باب منزل العميل وسرد كل الأعمال والمنقولات في قائمة خاصة معدة لهذا الغرض.

يتم كتابة كل عدد وحجم المنقولات المراد نقلها في قائمة يتم توقيع فني المختص والعميل عليها، والعمل على تغليف كل العفش والأثاث بشكل جيد ورفع وتنزيل، من خلال الأوناش والروافع وتحميلها على السيارات وشاحنات الخاصة بنا، ثم يتم التوجيه إلى مكان منزل العميل الجديد أو إلى المستودع الخاص بنا.

شركتنا حققت نجاحات كثيرة وكبيرة من أجل إرضاء وإسعاد جميع عملائها الكرام الجدد والقدامى الذين تعاملوا معها من قبل.

الختام

شركة نقل عفش وتخزين وتعبئة كراتين الكويت تعتبر من أبرز وأهم شركات النقل التي يجب التعامل معها باستمرار لأنها تعتمد على توفير أقل وأرخص تكاليف والأسعار.