أرخص أسعار شركة نقل العفش بالكويت

أرخص أسعار شركة نقل العفش بالكويت
أرخص أسعار شركة نقل العفش بالكويت

أرخص أسعار شركة نقل العفش بالكويت حيث تقدم الشركة أفضل الخدمات فك وتركيب وتغليف ونقل العفش، لأن تركيب العفش مرة أخرى عملية تعتبر من العمليات المكلفة بالنقل، حيث تتم بواسطة فنيين وعمالة مدربين في تركيب كل قطع العفش المتنوعة والمختلفة، بداية من غرف النوم الرئيسية وغرف الأطفال والمعيشة والمكتب، حيث يقوم أفضل النجارين بتركيبها على أفضل صورة، وبأرخص الأسعار بصورة سليمة وصحيحة في أماكنها التي يتم تحديدها العميل.

أرخص أسعار شركة نقل العفش بالكويت

أرخص أسعار شركة نقل العفش بالكويت حيث أن شركتنا تتميز بالعديد من المزايا والمقومات التي تجعلها رقم واحد في دولة الكويت، ومن أهم هذه المزايا الآتي:

  • يوفر أسعار رخيصة حيث يعمل فريق العمل بتنظيف قطع الأثاث وتنظيمها وترتيبها وجميع المقتنيات المنزل بصورة جيدة حتى يضمن لكم سلامة كل المقتنيات والعفش بعد النقل.
  • شركتنا تفي بما تتعهد به لكم بوصول كل العفش بأمان وحماية تامة، حيث نقوم بتقديم كافة الضمانات ونقوم بكافة الالتزامات إلى ضمان المحافظة على العفش.
  • يقوم فريق العمل بالشركة بتنظيف الموكيت والسجاد والتخلص من جميع الأتربة والغبار عن طريق شفط بالمكنسة الكهربائية، ومن خلال ماكينة التنظيف بالبخار، نضمن لكم تنظيف سريع ومميز.
  • يصبح السجاد والمكتبات جاهز على الفرش في المنزل الجديد أو الشقة الجديدة، فنحن نوفر لكم الوقت والجهد والمال في إعادة تنظيف بعد النقل.
  • الشركة تلتزم بتسليم العملاء عقد موثق بالاستلام والتسليم، حيث يضمن للعميل جميع الحقوق فى حاله التخزين ويضمن كافة الضمانات لدينا.

اقرأ أيضا : الإتصال برقم شركة نقل عفش بالكويت 

نصائح مهمة عند النقل

عند القيام بنقل العفش والأثاث المنزلي من منزلك القديم للجديد، فإن النقل فهي عملية شاقة ومتعبة وتحتاج إلى وقت كثير، فنحن نوفر لكم النصائح والأفكار المهمة والبسيطة التي تجعل عمليات النقل آمنة جداً وسهلة، ومن أهم هذه النصائح التالي:

  • ملابسك هى تعتبر من أولى الخطوات التي يجب القيام بها من حيث تنظيف وترتيب، فعلى كل فرد من أفراد الأسرة الاهتمام بأغراضه الخاصة.
  • في حاله الوقت لم يسع عليك الاستعانة وطلب المساعدة من أحد أفراد العائلة، وعليك أيضاً التخلص من الملابس والأغراض غير مستعملة كي يتم توفيرها لمن يحتاج إليها.
  • ثم يتم تنظيف جميع الملابس وترتيبها بشكل مرتب ومنظم داخل الأكياس البلاستيكية والحقائب وكتابه عليها إسم صاحب الأغراض والملابس، حتى يسهل عملية تنظيمها فيما بعد.
  • ننصح دائماً بإرسال جميع المفارش والأغطية والستائر وجميع الأغراض إلى مغاسل الشركة، من أجل التنظيف بصورة سليمة وصحيحة وتغليفها بشكل جيد وتصبح جاهزة على الفرش.
  • يفضل رش مبيد حشري قوى وفاعل داخل المنزل وقبل عمليات النقل والتغليف، وذلك من أجل ضمان الحصول على عملية نقل خالية من وجود الحشرات الصغيره بالمنزل الجديد.
  • الوقاية خير من العلاج كما يفضل معاينة المنزل الجديد وذلك قبل القيام بعملية النقل لتتعرف على قطع العفش التي تحتاج إليها، يتم شرائها يتم شراء قبل النقل.
  • يفضل التعامل مع فنيين وعمالة متخصصين ومحترفين في القيام بعملية صيانة وتصليح جميع الأجهزة الكهربائية وأيضاً عمليات فك وإعادة التركيب لقطع العفش.
  • في حالة عدم القدرة على عملية النقل لأنها عملية شاقة ومتعبة، عليكم الاتصال مع أفضل أرخص أسعار شركة نقل العفش بالكويت سوف توفر لكم معدات متميزة وعمالة مدربة.
  • نضمن لكم وصول العفش والأثاث بصورة سليمة وآمنة جداً في جميع أنحاء محافظات دولة الكويت سواء الجديدة أو القديمة.

خدمة تغليف العفش بالكويت

أدوات التغليف تعتبر من أهم أساسيات عملية النقل، حيث يتم التعامل مع أكبر شركة تغليف في دولة الكويت للحصول على أدوات التغليف والأكياس والكراتين، ومواد التغليف الأخرى التي تضمن وصول جميع العفش بصورة آمنة، وتحمل الأوزان المتنوعة لقطع العفش.

كما يتم توفير عدد كبير من مواد تغليف عالية الجودة ومستوردة التي تضم كل قطع العفش الخاصة بجميع العملاء، شركتنا تتبع مواصفات خاصة وإحترافية عالية، حيث تعمل على تدريب جميع الفنيين على فك وتغليف وإعادة تركيب جميع قطع العفش والأجهزة الكهربائية.

كما يتم توفير كل الأدوات والمعدات الممتازة والرائدة التي تضمن لكم عملية تغليف بشكل آمنة ودقيقة جداً، حيث أن شركتنا تتميز عن باقي الشركات الأخرى أرخص أسعار شركة نقل العفش بالكويت والتي لن يتمكن أي شركة أخرى من منافساتها، حيث نوفر خصومات وتخفيضات كبيرة لكل عملائنا الكرام فلا داعي للتردد.

مميزات شركة نقل العفش بالكويت

الشركة تعتبر من أفضل الشركات وتتميز بالكثير من المزايا ومنها أنها توفر أرخص أسعار شركة نقل العفش بالكويت كما تتميز بالآتي:

  • الشركة تعتمد على عمالة مدربة وعلى درجة عالية من الخبرة والكفاءة، وتلك العمالة بها الكثير من التخصصات المتعددة التي تناسب نوع العفش المنقول.
  • كما تلتزم الشركة باختيار عمالة على حسب نوعية العفش المنقول وخاصة أن أغلب العفش هو غرف خشبية، لذا تعتمد الشركة على أفضل نجارين للفك والتركيب.
  • الشركة تتميز بوجود أسطول من عربات مخصصة لنقل حيث تكون مستعدة ومجهزة بكل المعدات وأدوات الرفع والتنزيل في المكان والمنزل الجديد، وتتيح الشركة خدمة إعادة تركيب العفش مرة أخرى.
  • الشركه تقوم بتوصيل خدمة نقل العفش إلى أي مكان من محافظات دولة الكويت، أو النقل إلى داخل أو خارج المحافظات يمكنكم على الفور الاتصال بنا.
  • سوف نقوم بإنجاز جميع المهام والأعمال المطلوبة منه على أكمل وجه وفي وقت قياسي، وسوف نوفر سيارات نقل مغلقة للمحافظة على الأثاث من عوامل الجو المتقلبة.
  • كما نوفر سيارات مكشوفة بمختلف الأحجام سواء سيارات كاملة أو نصف أو ربع نقل للمحافظة على كل قطع العفش والأثاث بشكل كبير. 
  • ذلك بواسطة أفضل سائقين متخصصين في القيادة لمسافات بعيدة وطويلة والسير لمسافات على الطرق السريعة والوعرة، وبكل أمان تام وحماية كاملة.
  • أسعار الشركه تناسب كل فئات المجتمع، أسعار منخفضة بالمقارنة بالشركات المنافسة الأخرى، شركتنا تعتبر هي أرخص أسعار شركة نقل العفش بالكويت.

اقرأ أيضا : شركة نقل عفش بالكويت عمالة فلبينية مع الفك والتركيب والتغليف

لماذا شركة نقل العفش بالكويت هي الأفضل؟

الشركة توفر خدمة معاينة المنزل الجديد أو الشركة الجديدة حيث يتم عمل قياس لمنافذ المكان وتحديد كيفية تحميل ورفع الأثاثات مرة أخرى، سواء عن طريق الأوناش المتحركة أو السلالم، وسوف يتم التعامل مع نفس عدد فنيين وعمالة مرة أخرى للقيام بعمليات إعادة تركيب لكل الأجهزة الكهربائية وقطع العفش.

توفر الشركة خدمة التخزين التي يحتاج إليها الكثير من العملاء وتحتاج إلى مستودعات ومخازن مؤمنة ونظيفة للغاية، وتحتاج إلى دقة في التنفيذ للمحافظة على كل قطع العفش من كسر، وذلك عن طريق الإلتزام التام بنقل العفش من المنزل العميل إلى المستودع بواسطة سيارات مجهزة خصيصاً للنقل.

الشركة توفر كاميرات مراقبة بالمخازن والمستودعات لضمان عدم حدوث أي سرقة أو حرائق، كما تقوم برش جميع الغرف المستودع بالمبيد الحشري لعدم حدوث تلف العفش، كما أنها توفر كل الوسائل الحديثة والمتطورة لحماية كل قطعة من قطع العفش.

في النهاية فإن شركتنا تعتبر من أفضل الشركات وتوفر أرخص أسعار شركة نقل العفش بالكويت على كل مراحل النقل، فهي تتعهد بتوصيل كل قطع العفش بأمان تام، وتضمن لكم عدم فقدان أو ضياع أي قطعة من قطع العفش، فنحن نوفر أفضل الخدمات الرائدة والمتميزة للعميل.