أفضل شركة نقل عفش في جميع أنحاء الكويت

أفضل شركة نقل عفش في جميع أنحاء الكويت
أفضل شركة نقل عفش في جميع أنحاء الكويت

أفضل شركة نقل عفش في جميع أنحاء الكويت تتميز بالخبرة والكفاءة الكبيرة التي تمتلكها شركتنا كالقيام بكل أعمال نقل الأثاث والعفش فهي خبرة تتعدى أكثر من 20 عاماً في القيام بأعمال النقل، يفضل العديد من العملاء التعامل معنا ولكن لابد من القيام بتوضيح أهم الأمور أنه لا يوجد أسعار محددة وثابتة للتعامل مع الشركة، فنحن نقدم أفضل الخدمات وأفضل الأسعار.

أفضل شركة نقل عفش في جميع أنحاء الكويت

الشركة تمتلك الأوناش الحديثة والمتطورة والتي يحتاج إليها الكثير من العملاء، حيث يتم تأجير الأوناش الخاصة بنا لفترة معينة وليس الغرض منها هي نقل الأثاث والعفش، فهذا الأمر تقوم به الشركة بتلبية كل رغبات واحتياجات العملاء سواء الأدوات والمعدات أو العمالة أو السيارات فنحن نوفر كل الخدمات المتعلقة بالنقل.

يحتاج العميل إلى رفع وتنزيل العفش والأثاث المراد نقلها لأي سبب أو غرض أو للتجديد أو شراء عفش جديد أو الانتقال من مكان إلى آخر ومن محافظة لأخرى، يتم تأجير ونش لمدة معينة ويتم تحديده بالساعة وليس باليوم، كما هو معروف ومعتاد عليه.

خطوات نقل عفش في جميع أنحاء الكويت

شركتنا تعتمد على بعض خطوات هامة التي يجب القيام بها أثناء الانتقال، ومن أهم هذه الخطوات التالي:

  • أولها معاينة المنزل وتحديد القطع ونوع وحجم وتحديد الوقت الملائم للانتقال، ثم سرد وكتابة كل العفش المراد نقلها في قوائم معدة لهذا الغرض.
  • ثم يتم فك كل قطع العفش على حدة وترقيمها وتنظيفها بأفضل مواد التنظيف سواء كان المطابخ أو الغرف الخشبية وتنظيف جميع أنواع الأجهزة الكهربائية.
  • ثم يتم تغليف كل المنقولات بعد الانتهاء تماماً من التنظيف، ثم يتم رص جميع المنقولات إلى حين تنزيلها عبر الأوناش الخاصة بنا، وتحميلها على سيارات وشاحنات الشركة بحذر وحرص شديد.
  • نتعهد لكم بعدم تعرض المنقولات والعفش المراد نقله إلى أي أضرار أو خسائر ثم يتم التوجيه بشكل مباشر إلى المكان المراد الانتقال إليه أو إلى مخازن ومستودعات الشركة في حالة رغبة العميل في التخزين.
  • ثم يتم الانتقال بكل سهولة ويسر ونقوم بإتباع كل هذه الخطوات والتي لن تجدها في أي شركة أخرى، فإن شركتنا تعتبر من أفضل الشركات في النقل.

ربما تفيدك قراءة: مقاول ناقل عفش

أسعار نقل عفش في جميع أنحاء الكويت

يتم تحديد الأسعار على حسب عوامل هامة وضرورية يتوقف عليها على كم وحجم الأغراض والمنقولات في تحديد الأثاث والعفش يتوقف على الآتي:

  • يتوقف الأسعار والتكاليف على كم العمالة والفنيين وعلى عدد السيارات المراد نقل العفش بها والأوناش والمعدات والأدوات المستخدمة.
  • تحديد الأسعار يتوقف على المسافة من منزلك القديم لمنزلك الجديد أو من محافظة لأخرى والمسافة تلعب دور هام في تحديد تكاليف وأسعار النقل، فكلما بعدت المسافات كلما زادت السعر.
  • تحديد التكاليف والأسعار يتوقف على نوع الخدمة المطلوبة سواء التغليف والتركيب والفك والتنظيف لكل قطع الأثاث والعفش أو التخزين والنقل.
  • تسعى شركتنا توفير أسعار مناسبة تناسب جميع فئات المجتمع وجميع الطبقات وتخفيف الأعباء عن كل عملائها المتميزين. 
  • بتوفير خصومات وعروض وأسعار قليلة وتنافسية باستمرار.

ربما تفيدك قراءة: نقل عفش بالكويت فك وتركيب جميع غرف النوم اتصل الآن

معدات وأدوات نقل عفش في الكويت

شركتنا تعتمد على الكثير من الأدوات والمعدات الحديثة والمتطورة والموجودة داخل الشركة ولن نحتاج إلى أي شيء آخر من الخارج، شركتنا تعتبر الأحسن والأفضل على الإطلاق عند الكثير من عملائها الكرام ومن أهم تلك المعدات والأوناش لرفع وتنزيل الأثاث والعفش الخاص بك، فنحن نعتمد على الأوناش الحديثة والأوناش الأوتوماتيكية. 

أوناش تعطي أفضل النتائج المطلوبة والمرضية لكل عملائها الكرام، وخاصة لرفع وتنزيل من وإلى الطوابق الشاهقة، وتطمن لكم عدم حدوث أي خدش أو كسر للعفش، ذلك بالإضافة إلى وجود المعدات الحديثة التي لها قدرة كبيرة على الفك والتركيب بشكل مضمون وسريع.

ذلك بالإضافة إلى وجود سيارات وشاحنات الشركة التي يعتمد عليها في عملية النقل بالشاحنات الشركة من أكثر وأهم المعدات المطلوبة في النقل، ولكي تقوم بالمحافظة على كل قطع الأثاث والعفش من التكسير أو التجريح والاهتمام بتوصيلها في الموعد المحدد والمناسب للعميل وبشكل جيد.

فنيين وعمال شركة نقل عفش بالكويت

شركتنا من أفضل الشركات التي توفر عمالة فنية متخصصة ومدربة على أعلى المستويات للقيام بكل مراحل النقل العفش وتعمل الشركة على توفير كل التدريبات المتنوعة والمختلفة لفريق العمل كي يقوم قادر على أداء خدمة النقل بشكل سريع وجيد، بالإضافة إلى المزايا الأخرى ومن أهمها الآتي:

  • يتوفر السرعة والإتقان في أداء جميع مراحل النقل والتي يحتاج إليها العميل من الشركة، ويقوم فريق العمل بتحميل وتنزيل كل المقتنيات والمحافظة عليها.
  • لدينا مجموعة متميزة وكبيرة من المتخصصين والفنيين في فك وتركيب جميع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية والكاميرات وأيضا متخصصين في نقل العفش المكتبي والفندقي.
  • ذلك بالإضافة إلى وجود الكثير من العمالة الأخرى المختلفة الخاصة بأعمال الترميم وأعمال السباكة وأعمال الكهرباء وأعمالها للتنظيف كل الأماكن والمنقولات.
  • بالإضافة إلى عروض وخصومات ضخمة حصرية لن تجدها في أي شركة أخرى تخفيضات سنوية ونصف سنوية وشهرية وأسبوعية، تخفيضات طوال العام.
  • فنحن نعمل على مدار أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة وتعمل ليلاً ونهاراً حتى أيام الإجازات والعطلات الرسمية وساعات متأخرة من الليل ونقوم بنقل جميع الأغراض من نقله واحدة.

الختامأفضل شركة نقل عفش في جميع أنحاء الكويت شركتنا تعتبر من أكبر وأهم الشركات الموجودة في دولة الكويت، حيث توجد الكثير في المحافظات المختلفة عمل الشركة على محافظة على العفش بعينها وننصحك بصفة دائمة ومستمرة بالتعامل معنا، فنحن نعمل خدمة 24 ساعة وفي كل محافظات الكويت.