تجربة نقل ممتازة مع ارخص شركة نقل عفش الكويت

تجربة نقل ممتازة مع ارخص شركة نقل عفش الكويت
تجربة نقل ممتازة مع ارخص شركة نقل عفش الكويت

تجربة نقل ممتازة مع ارخص شركة نقل عفش الكويت يتم الحجز في أسرع وقت ممكن ومن مرة واحدة وعلى عكس باقي الشركات الأخرى التي تحتاج لوقت طويل للتواصل معها، وتحديد موعد لمعاينة العفش والأثاث ومن ثم سوف يتم تحديد الوقت المناسب لكم، والانتقال في أي مكان وفي أي وقت مع ضمان الحصول على خدمة نقل سريعة.

تجربة نقل ممتازة مع ارخص شركة نقل عفش الكويت

الشركة توفر لكم مجموعة متميزة ورائعة من الأعمال والخدمات على أكمل وجه وعلى أعلى مستوى من الإحتراف والإتقان ولا ينقصها أي شيء، لذا توفر الشركة مجموعة مختلفة من الإمكانيات والمزايا ومنها ما يلي:

  • الشركة تمتلك مجموعة كبيرة ومميزة من العمالة والفنيين الذين يعملون بشكل مستمر ودائم دون أي تقصير، ويتم تدريبهم على أعلى المستويات للحصول على خدمة نقل بسيطة وراقية.
  • تعمل الشركة على مدار اليوم خدمة 24 ساعة لتوفير خدمات بشكل رائع وسوف تحصل على أفضل خدمة وأفضل سعر.
  • هناك مجموعة من طرق الاتصال الغير متعبة والسريعة للحصول على خدمة نقل العفش خدمة رائعة.
  • تعمل الشركة على توفير كل الضمانات الكافية واللازمة على مختلف الخدمات والأعمال المتنوعة التي تقدمها الشركة وعلى خدمة نقل العفش والأثاث. 
  • يوجد لدينا أسطول من الشاحنات وعربات النقل العفش لضمان توفير خدمة نقل عفش متميزة ورائعة.

تغليف ونقل ممتازة مع ارخص شركة نقل عفش الكويت

تغليف العفش يعتبر من الأمور المهمة جداً والتي تحرص الشركة على توفيرها من خلال مجموعة متميزة من مواد التغليف لتوفير الحماية والأمان التام، حيث يوجد لدينا الفوم والفويل والاسترتش والأشرطة اللاصقة والحبال لضمان تثبيت عملية التغليف والتعبئة بشكل متميز ومحكم.

يوجد لدينا صناديق وكراتين متينة وقوية لكي يتم تخزين العفش بها، بعد الإنتهاء من التغليف سوف يتم ترقيم وكتابة على هذه الكراتين إذا كانت قابلة للكسر أم لا، كي تساعد على حماية وأمان كل قطع العفش وتساعد على الحماية من أي تلف أو كسر أو خدش، كما توفر كراتين لتسهيل عملية النقل والتخزين.

ربما تفيدك قراءة: اطلب شركة نقل عفش الكويت خدمة سريعة

أهم ما تميزت به شركة نقل عفش الكويت

من أهم مميزات الشركة التي تختلف عن الشركات الأخرى في مجال النقل هي الأدوات والمعدات الحديثة والمتطورة والتي تعتمد عليها شركتنا في القيام بأعمال نقل الأثاث والعفش المنزلي، ومن أهم هذه المعدات والأدوات الأوناش الحديثة والرافعات الهيدروليكية والسلم الكهرباء لرفع وتنزيل العفش من والى الطوابق الشاهقة.

يتوافر لدينا الأوناش الكهربائية والأوناش الأوتوماتيكية والتي تعتمد على استعمال معدات كهربائية في الأعمال والخدمات التي تقوم بها للحفاظ على كل قطعه العفش وعدم حدوث أي أضرار أو تلفيات أو فقدان لأي قطع العفش، تستخدم الشركة كل ما هو جديد وحديث في عالم النقل.

ربما تفيدك قراءة: اطلب الآن شركة ناقل عفش حولي بالكويت 

سيارات نقل ممتازة 

شركتنا تعتمد بشكل كبير على استيراد أكبر وأحدث السيارات والشاحنات التي نقوم بالاعتماد عليها بشكل كبير في القيام بالنقل الأثاث والعفش داخل وخارج الكويت، ومن هنا لابد من التعرف على بعض المزايا هذه الشاحنات والتي تتمثل في الآتي:

  • سيارات مختلفة في الشكل والحجم لكي تتناسب كل كم وحجم العفش والأثاث المراد نقله، فنقوم بنقل العفش من نقله واحدة. 
  • يتوفر لدينا سيارات صغيرة وسيارات كبيرة لنقل كل الغرف الخشبية والأجهزة الكهربائية على أكمل وجه، ذلك بالاضافة لأنها مبطنة من الداخل والخارج لتجنب عدم حدوث أي كسر أو خدش.
  • كما يتم تغطية الجوانب والأسقف للشاحنات حتى تتجنب عدم تعرض العفش لعوامل الجو المختلفة الأمطار والسيول والرياح والأتربة والغبار وغيرها والوصول بأمان تام للمنزل الجديد.
  • كما يتم استيراد عجل هذه الشاحنات الذي لديه القدرة الكبيرة على السير لمسافات طويلة وبعيدة دون حدوث أي خطأ أو حادث، ونعمل على توفير كل الأعمال النقل على أفضل صورة.

معدات نقل ممتازة ورخيصة

شركتنا تعتمد بشكل كبير على الكثير من المعدات والأدوات الخاصه بنقل الأثاث والعفش ومن أهمها أدوات التغليف والتي تعتبر من الأمور الهامة والضرورية للمحافظة على كل قطع العفش والمنقولات والتي تتعرض لبعض الاحتكاكات المتكررة، لذا نحن نستخدم الورق المقوى الذي يعمل على حماية كل قطع العفش والمنقولات من الخدش.

نوفر الأشرطة اللاصقة والفوم والفويل والأكياس البلاستيكية ذات الفقاعات وربط المنقولات والكراتين إذا لزم الأمر بالحبال المتينة والقوية، كل هذه الأمور تساعد في المحافظة على كل قطع العفش تجنب أي فقدان أو ضياع أو خبطات أو تحركات قد تؤثر على الأثاث والعفش، فنحن نوفر أقصى درجات الحماية.

تنظيف وتعقيم العفش قبل النقل

كما توفر الشركة خدمة التنظيف باستخدام أفضل وأقوى المنظفات والمعقمات التي تساعد في التخلص على الدهون والأوساخ والبقع العنيدة، ثم نبدأ بعملية التغليف وبعد الانتهاء منها يتم رص الكراتين والصناديق داخل شاحنات الشركة والانتقال بها إلى المنزل الجديد، ثم يتم التخلص من مواد التغليف ومن ثما يتم ترتيب وتنظيم العفش في منزلك الجديد من خلال خبراء متخصصين.

شركتنا تعتبر من الشركات المتميزة وتوفير خدمات دون أي نقصان أو تأخير أو تكاسل، وتوفر أقل وأرخص الأسعار الممكنة، حيث يمكن أن تحصل على نقل العفش والأثاث المنزلي لأي كميات من العفش بسهولة وسرعة، كما يوجد طرق الاتصال السهلة والبسيطة والسريعة لضمان توفير خدمة نقل العفش في وقت قصير.

الختام

تجربة نقل ممتازة مع ارخص شركة نقل عفش الكويت تعد أفضل وأرخص شركة في هذا المجال، لأنها تعتمد على استخدام الطرق والأساليب الحديثة والمتطورة وعن طريق دورات تدريبية مكثفة لكل الفنيين والنجارين التي تقدمها والإطلاع على كل ما هو حديث وجديد من أجهزة وأدوات ومعدات يمكن الاعتماد عليها واستعمالها بشكل سليم وصحيح.