شركة ابوعلي  لنقل العفش 

شركة ابوعلي لنقل العفش
شركة ابوعلي لنقل العفش

شركة ابوعلي  لنقل العفش عليك التعاقد مع شركة متخصصة شركة ابو علي لنقل العفش توفر العديد من الخدمات النقل بشكل ممتاز وجيد وخاصة عندما تكون المداخل صغيرة وضيقة، فمن الأفضل لكم التعاقد معنا في رفع وإنزال العفش بواسطة الأوناش الحديثة والهيدرولوكية، والتي من خلالها نقوم برفع وإنزال العفش بكل سهولة، لتجنب تعرض العفش لأي كسر أو خدش، وذلك بالإضافة إلى وجود سيارات مستعدة ومجهزة لعملية النقل وبأفضل الأسعار التي تجعلك فى أمان تام.

أفضل شركة ابوعلي  لنقل العفش

شركة ابوعلي  لنقل العفش حتى يصل العفش إلى منزلك الجديد دون فقدان أو ضياع، نحن نعمل على توفير التالي:

  • يقوم فريق العمل بتقسيم المهام والأعمال المطلوبة منه على عمالة وفنيين متخصصين في جميع المجالات وتوجد عمالة مخصصة لتنظيم ورص العفش داخل السيارات.
  • للمحافظة على كل قطعة من قطع العفش بدون حدوث أي ضرر أو خسائر أثناء النقل، ونوفر للعميل كل سبل الراحة والرفاهية والحماية والأمان.
  • فنحن نمتلك أسطول من سيارات المستعدة والمجهزة بكل المعدات والأدوات بشكل كامل لحماية جميع العفش، سيارات بمختلف الأحجام والأنواع وعدم التعرض لأي تلف خلال النقل.
  • الشركة تقدم لكم خدمات النقل في أي مكان وفي أي وقت عليك فقط الاتصال بنا الآن على الأرقام الموجودة على صفحة الشركة أو من خلال الواتساب.
  • شركتنا تعتبر من الشركات الرائدة والمتميزة وتقدم لكم خدمة العملاء ويوجد فريق يقوم بالرد على جميع الأسئلة والاستفسارات.
  • كما يوجد فريق يقوم بالرد عبر صفحات التواصل الاجتماعي الفيسبوك وغيرها، فنحن نعتبر من أفضل وأرخص الشركات لنقل الأغراض والبضائع والموبيليا.

لماذا شركة ابوعلي  لنقل العفش هي الأفضل؟

شركة ابوعلي  لنقل العفش توفر العديد من الخدمات منها خدمة التغليف والنقل وتقدم خدمات شاملة ومتكاملة، وتقدم خدمة فردية النقل فقط، وذلك من خلال الآتي:

  • الشركة تقدم خدمات الفك والتركيب والتنظيف والتغليف والنقل وإعادة التركيب مرة أخرى في منزلك الجديد. 
  • تستخدم أفضل مواد التنظيف والمنتجات الألمانية ذات الكفاءة والجودة العالية من أجل المحافظة على كل قطع العفش وعلى كل المنقولات.
  • في حالة رغبة العميل في إتمام عملية التنظيف أو التغليف بنفسه سوف يتم إرسال أفضل الخامات التنظيف والتغليف مع أحد مندوبي الشركة وترك العميل حرية الإختيار.
  • يمكن للعميل اختيار خدمة شاملة متكاملة أو خدمة فردية، لتسهيل ولإنجاز عملية النقل في أسرع وقت ممكن، وتسعى الشركة لتوفير كل ما هو آمن ومتطور للمحافظة على أمن وراحة.
  • نحن نوفر لكم صناديق وكراتين وبطاطين وشنط والأكياس البلاستيكية من أجل نقل جميع الأجهزة الكهربائية المكيفات والغسالات ونقل السجاد وجميع أنواع المفروشات.
  • نحن دائماً نسعى لتوفير كل ما هو جديد وحديث وكل ما هو أفضل لكل عملائنا الكرام، وذلك بحثاً عن التطور والتميز واستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية في هذا المجال.

خطوات نقل العفش في شركتنا

نحن على علم ودراية جيدة فإن أهم مرحلة من مراحل العفش هي خدمة التغليف لكل قطعة من قطع العفش الخاصة بكم وكذلك عند الشحن ونقل الأغراض والبضائع، لذا نحن نمتلك أفضل الكوادر الفنية المتخصصة في القيام بعمليات فك وتركيب وتغليف وعلى درجة عالية من المهارة والخبرة حتى لا يتعرض العفش للكسر والتلف.

بعد الانتهاء من مرحلة الفك لكل قطع العفش يتم تغليفها بمنتهى الدقة والاحتراف بمواد مستوردة ومضمونة 100%، فنحن لدينا أسطول من أحدث سيارات المكشوفة والمغلقة والمجهزة والمبطنة من الداخل للمحافظة على قطع العفش ولكل نوع له مكان مخصص.

حيث توجد أماكن لحفظ الأغراض القابلة للكسر وذلك مثل الثريات والتحف والرخام والزجاج وشاشات التلفاز داخل السيارة، حيث توجد سيارات مغلقة تشبه الصندوق للمحافظة على العفش من الأتربة والغبار والأمطار والرياح طوال فترة الطريق، لذا نحن نستخدم أفضل وأجود الخامات.

نحن نستخدم كيراتين لتعبئة الأجهزة الكهربائية والصيني والمحافظة عليها خاصة عند المسافات البعيدة والطويلة، لذا نحن نقوم بتوصيل جميع الأغراض والعفش بأمان تام وحماية كاملة من أجل إرضاء جميع عملائنا الكرام، وبأسعار ممتازة ولا في الخيال مع الضمانات اللازمة.

ربما تفيدك: نجار ايكيا خدمة مميزة و عمال مدربين

تجهيز وفك العفش

أول مرحلة من مراحل النقل هي مرحلة فك وتجهيز العفش تتم بمنتهى الدقة والكفاءة العالية، حتى لا يتعرض العفش إلى كسر أو خدش، نستعمل أحدث وأفضل المعدات والأدوات المعدة خصيصاً للفك والتركيب من أجل فك جميع أنواع الأخشاب، وفك الستائر والمطابخ وغرف النوم والمعيشة وغيرها.

بواسطة أفضل وأكفأ فنيين مدربين على أعلى المستويات من الكفاءة والخبرة في فك وتركيب جميع أنواع الأجهزة الكهربائية وجميع أنواع العفش دون حدوث أي ضرر أو خدش.

تغليف العفش

أهم مرحلة من مراحل نقل العفش هي مرحلة التغليف لحماية كل قطعة من القطع من الأتربة والأوساخ أثناء عملية النقل، فنحن نستعمل أفضل مواد التغليف مثل الفلين أو النايلون والاسترتش والفوم والفويل، ويتم وضع قطع العفش الصغيرة مثل أدوات المطبخ والنجف والتحف بها.

كما يتم وضع جميع أنواع الأجهزة الكهربائية داخل صناديق وكراتين خشبية متينة وقوية، لضمان عدم حدوث أي كسر أو تلف خلال عملية الرفع والتنزيل، كما نقوم بترقيم كل الصناديق، مع وجود الضمانات لعدم فقدان أو نسيان أي قطعة حتى لو صغيرة أثناء النقل.

رفع وتنزيل العفش

شركتنا توفر أحدث المعدات وأدوات والأوناش والسلم الكهربائي والرافعات الحديدية الهيدروليكية التي تقوم بتنزيل جميع أنواع العفش، حيث توجد طريقتين من أجل تنزيل العفش الطريقة الأولى هي تنزل عن طريق السلالم بواسطة عمالة ممتازة ورائدة بصفات جسمانية معينة، أما الطريقة الثانية وهي طريقة الأوناش والسلم الكهربائي.

ذلك من خلال مدربين وعمالة على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة في رفع وتنزيل جميع أنواع العفش نقل الموبيليا بكفاءة عالية وأمان تام، نستخدم طرق حديثة ومتطورة والأساليب النادرة لعدم حدوث أي خطأ أثناء نقل العفش.

ربما تفيدك: أرخص وافضل شركة نقل عفش بالكويت 

رص العفش داخل شاحنات النقل

يتم تنظيف شاحنات النقل بشكل جيد وسليم وذلك قبل القيام بعمليات تحميل ورص العفش بها لضمان عدم اتساخ العفش، فنحن نحرص بشتى الطرق للمحافظة على المنقولات وسلامتها وحمايتها وتوصيل كل قطع العفش بأمان تام، فنحن نعتمد على أفضل العمالة المدربة.

كما نقوم بتسليم العفش للعميل كما كان جديد ونظيف بحالة الأولى، حيث يعمل فريق العمل بتركيبه مرة أخرى في المكان المراد الانتقال إليه، فمع شركتنا لا مجال للمشقة والتعب فنحن نتولى عنك كل المهام والعناء، لذا لا داعي للقلق والتردد بعد الآن عليكم بالتواصل معنا في أسرع وقت ممكن.

أسعار شركة ابو علي لنقل العفش

شركتنا تعتبر من الشركات المضمونة والمجربة وذلك بشهادة كل الذين سبق لهم التعامل معنا، فنحن نقدم أسعار رمزية جداً وذلك بالمقارنه بالشركات الأخرى المنافسة، فنحن لا نسعى أبداً لكسب الأرباح والأموال بقدر ما نسعى إلى كسب رضا وثقة العميل من أجل التعامل مرات أخرى معنا.

في نهاية المقال فإن شركة ابوعلي  لنقل العفش توفر لكم أقل التكاليف والأسعار ونستخدم أفضل الطرق الآمنة والمضمونة والموثوق بها، وسوف يتم النقل في أسرع وقت ممكن والتسليم في الموعد المحدد