شركة فك ونقل وتركيب وتغليف. اتصل الآن 

شركة فك ونقل وتركيب وتغليف. اتصل الآن 
شركة فك ونقل وتركيب وتغليف. اتصل الآن 

شركة فك ونقل وتركيب وتغليف . إتصل الآن تعد شركتنا من أهم وأفضل وأوائل شركات نقل الأثاث، فهي متخصصة بشكل متكامل لما تحتوي من تطور وخبرو في مجالها، وتسعى بصفة مستمرة إلى تحقيق كل ما هو جديد وحديث وأفضل إلى كل عملائها الكرام، شركتنا لديها كل الآليات المتطورة والخبرة اللازمة في نقل وفك وإعادة تركيب وتغليف كل قطع العفش، للفنادق والمحلات والشركات والأفراد بمنتهى الإحتراف والإتقان.

خدمات شركة فك ونقل وتركيب وتغليف 

شركة فك ونقل وتركيب وتغليف. إتصل الآن تستخدم الآلات الحديثة والتكنولوجيا المتطورة التي تمكنها من تقديم خدمة على أعلى مستوى من الباب للباب، وتضمن لكم توصيل جميع العفش بصورة مضمونة وآمنة وفي أسرع وقت ممكن وبأقل وأرخص سعر، وذلك لأننا نسعى دائماً لإرضاء وراحة جميع عملائنا الكرام وتوفير الأفضل لهم.

نضمن لكم عملية فك وتركيب وتغليف ونقل جميع الأغراض والعفش والمنقولات دون أي عناء أو تعب، لذلك توفر شركتنا كل التسهيلات والضمانات اللازمة إلى كل عملائها الكرام، خدمة نقل متكاملة وشاملة، كما تقدم خدمة نقل فردي النقل فقط، عليك اختيار ما يتلائم معك ومع احتياجاتك ونقدم لكم المساعدة وتسهيل عليكم في اختيار الأمثل لكم.

الخدمة الأولى خدمة نقل شاملة تضمن لكم جميع خدمات المتعلقة بالنقل الفك والتركيب والتنظيف والتغليف والتعبئة والتخزين، أما الخدمة الثانية هي خدمة فردية وهي القيام بخدمة النقل فقط بصورة مضمونة وآمنة وفي وقت قياسي، عليك اختيار الخدمة التي ترغب في توفيرها.

ايه أفضل شركة فك ونقل وتركيب وتغليف

شركة فك ونقل وتركيب وتغليف. إتصل الآن نقدم خدمات النقل الفردي أو خدمات النقل الشامل ويتم تحديد السعر اللازم نظراً لنوع الخدمة المطلوبة التي يحتاج إليها العميل، وذلك تسهيلا من شركتنا يمكنكم الاتصال معنا على الأرقام الموجودة على صفحة الشركة من أجل معرفة التفاصيل وأي استفسار أو سؤال خاص بالخدمة التي ترغب بها في أي وقت ومن أي مكان.

نحن نعمل على مدار اليوم خدمة 24 ساعة لنقل العفش والموبيليا فإن شركتنا تعتبر من أوائل الشركات فهي باستمرار تهدف إلى إسعاد العميل وتوفير الحماية والأمان وتقديم كل ما هو مناسب وجديد، في مجال النقل العفش في كل الأماكن والمناطق.

نحن نقوم بتوفير أفضل الصفقات وذلك بكل سهولة ويسر بواسطة أفضل متخصصين وخبراء في مجال النقل، شركتنا من الشركات الممتازة والرائدة لأنها تعتمد على فريق عمل مدرب على أعلى المستويات في النقل بمنتهى الخبرة والحرص والدقة، في نقل المنقولات والعفش على مدار السنين.

ربما تفيدك: شركة نقل لجميع الاثاث المنزلي والمكتبي – فك ونقل وتركيب وتغليف

شركة فك ونقل وتركيب وتغليف

شركة فك ونقل وتركيب وتغليف. إتصل الآن تعتبر من الشركات المتخصصة في فك ونقل وتركيب وتغليف العفش اتصل بنا الآن وسوف تحصل على الآتي:

  • لدينا عمالة مدربة وفنيين محترفين ومتخصصين في مجال فك وتركيب وتغليف ونقل العفش، وليست عمالة من الشارع لا يعلمون قيمة العفش والأغراض الثمينة التي يحملونها.
  • طاقم عمل يمتلك الخبرة والكفاءة في كل التخصصات ويتحمل المسؤولية طوال الوقت، ولدينا مشرف على فريق العمل.
  • الشركه تقوم فك وإعادة التركيب في منزلك الجديد على أيدي أفضل العاملة سواء الفنيين أو النجارين متخصصين في فك وتركيب الغرف الخشبية.
  • كما يوجد لدينا فنيين متخصصين فى فك جميع أنواع الأجهزة الكهربائية وخاصة المكيفات بمختلف الماركات والأنواع القديمة والحديثة.
  • شركتنا تقدم خدمة التغليف بأجود وأعلى أنواع مواد التغليف والخامات التي يتم استخدامها كالاسترتش، حيث تقوم باستعماله في حالات تخزين العفش الفترات.
  • نحن نسعى للمحافظة على كل قطع العفش لفترات زمنية طويلة ونستخدم كرتون مضلع وكراتين وصناديق متينة وقوية والفوم والفويل، لحماية العفش من الخدش والتجريح.

شركة فك ونقل وتركيب وتغليف رخيصة

شركة فك ونقل وتركيب وتغليف. إتصل الآن تقدم العديد والعديد من الخدمات المتميزة بسعر رخيص مقابل هذه الخدمات الآتي:

  • تقدم فريق عمل متخصص في رص الموبيليا والعفش وذلك دون حدوث أي كسر أو خدش، فنحن لا نسعى إلى الأموال ولكن نحرص على إتمام عملية النقل بشكل متميز.
  • نقدم خدمات النقل لكل الفنادق والشركات والقصور والفلل والشقق والمنازل والبيوت ونقل الشركات الكبرى في كل المحافظات والأماكن دون أي كسر أو خطر واحد فقط.
  • نحن نعتبر من أفضل وأبرز الشركات النقل العفش ونضمن لكم وصول العفش دون أي كسر ونقوم بنقل كل شاشات العرض والتلفاز والزجاج وأواني الصيني والمطبخ.
  • شركتنا تعتبر من أقدم الشركات ولديها عمال مدربين على أعلى تدريب وبمنتهى الدقة والإتقان والإحتراف في نقل الأثاث بشكل سليم وصحيح.
  • يوجد مشرف على خدمة نقل الأثاث والعفش المنزلي يمتلك الخبرة لأكثر من 15 عاماً في هذا المجال، ويشرف على كل فريق العمل وعلى تقديم خدمة نقل العفش بمنتهى الحذر.
  • نقوم بتغليف جميع الملابس والأغراض الخاصة في كراتين حيث يتم الحفاظ على الخصوصية وأسرار العميل، ونعمل على توجيه فريق العمل لتلبية متطلباتكم.
  • كما نعمل على فك وتركيب جميع الستائر وأيضا البلتكانات، ونقوم بفك جميع محتويات المنزل والأجهزة الكهربائية والنجف والمكيفات.
  • نقدم خدمات أخرى مختلفة ومتنوعة ونقوم بتغليف كل الأجهزة الكهربائية وتغليف السجاد والستائر والنجف والمكيفات ونوفر مواد التغليف بسعر المصنع مخفض.

خدمة تغليف/ شركة فك ونقل وتركيب وتغليف

شركة فك ونقل وتركيب وتغليف. إتصل الآن تقدم خدمة تغليف سهلة وبسيطة للمحافظة على كل قطع العفش، والتغليف بكل أنواع مواد التغليف بالبطاطين والاسفنج وورق والبلاستيك والكرتون، كما تستخدم في أغلب الأحيان أكثر من نوع أو نجمع بين أنواع متعددة للتغليف للمحافظة على أسرار العميل.

يوجد بعض العملاء يرغبون في التغليف بأنفسهم، لذا نحن نوفر لهم مواد خام التغليف بأقل وأرخص سعر بسعر المصنع ونشرح لهم كيفية استخدام مواد التغليف، بغض النظر إذا لم يتم النقل أو يتم النقل بنفسه، ونرسل له فقط الخامات والمواد التغليف بأسعار مخفضة ومعقولة لغاية تناسب الجميع.

ربما تفيدك: شركة تركيب ستائر وارفف وتلفزيونات دقة في العمل وسرعة في الوقت اتصل الآن

سيارات شركة فك ونقل وتركيب وتغليف

شركة فك ونقل وتركيب وتغليف. إتصل الآن تتميز بالعديد من المميزات التالية:

  • تتعهد بوصول جميع شاحنات وعربات النقل التابعة لنا في أسرع وقت ممكن، عليك فقط ارسال موقعك وخلال نصف ساعة بحد أكثر، سوف نصل إلى باب المنزل.
  • تمتلك الشركة أسطول من الشاحنات مستعدة ومجهزة بكل الأدوات والمعدات وهناك مقاسات مختلفة لجميع أنواع السيارات سواء مكشوفة ومغلقة.
  • يمكنك إرسال موقعك على برسالة على البريد الإلكتروني أو على الواتساب، وسوف تجد أحد ممثلي خدمة العملاء لإرسال أقرب ونش رفع العفش إليكم في كل الأوقات.
  • توجد لدينا سيارات مؤمنة بمختلف المقاسات حتى لا تتسبب في حدوث أي تلفيات أو خسائر لأي قطع من قطع العفش.
  • الشركة توفر الأوناش الحديثة والمتطورة التي يتم رفع وتحميل العفش من وإلى الأدوار المرتفعة ونقل كل قطع الأثاث بأمان تام وحماية كاملة.
  • الشركة تقدم خدمة نقل العفش بأسعار رمزية دون دفع أي إكراميات أو رسوم خفية، نحن نسعى إلى إرضاء وإسعاد جميع العملاء والشركات.

أخيرا شركتنا شركة فك ونقل وتركيب وتغليف. إتصل الآن تقدم خدمة النقل الفندقي والتجاري والمنزلي وذلك عن طريق استعمال أحدث التقنيات والمعدات والآلات للفك والتركيب والنقل بأسعار رمزية.