مقاول ناقل عفش بالكويت

مقاول ناقل عفش بالكويت
مقاول ناقل عفش بالكويت

مقاول ناقل عفش بالكويت يعتبر من أكبر المقاولين التي يمكن أن تتعامل معه داخل دولة الكويت ويرجع ذلك لوجود الكثير من العمالة المدربة والمتخصصة الخاصة به، ولديهم خبرات وكفاءات كافية حول نقل الأثاث والعفش، ولديه فروع متعددة ومختلفة خاصة به، بجانب الأسعار الممتازة والرائعة المقدمة على كل هذه الخدمات التي تجعله من المقاولين الرائدين والأوائل في نقل الأثاث والعفش.

مقاول ناقل عفش بالكويت

نقل الأثاث والعفش المنزلي يعتبر من الأمور الضرورية التي لا يمكن الاستغناء عنها ولابد من الاعتماد على شركة متميزة متخصصة في نقل الأثاث والعفش المنزلي يرجع إلى كون عملية النقل تحتاج إلى مجهود بدني وعضلي ولا يتوافر لدى العملاء والسيدات وربات البيوت والأشخاص العاديين وبالإضافة إلى الكثير من الأمور الأخرى، لذا الشركة توفر مقاول ناقل يقدم الآتي:

  • المعدات والأدوات التي تقوم يقوم بها فريق العمل بتحميل وتنزيل العفش والأثاث على سيارات وشاحنات الشركة الخاصة بنا.
  • الأوناش فنحن نستخدم أفضل وأحدث الأوناش الهيدروليكية والحديثة في رفع وتنزيل العفش بأمان تام وحماية كاملة دون حدوث أي كسر أو خدش.
  • الشركة توفر سيارات خاصة بنا ولدينا الكثير من العربات المعدة والمجهزة خصيصاً لنقل الأثاث والعفش حيث يتم تغليف من الجوانب والسقف وأيضاً التأمين على كل قطع العفش المراد نقلها.
  • لا يمكن الاعتماد على عمالة من الشارع فلدينا فريق عمل متخصص ومدرب على أعلى مستويات يمتلك الخبرة والكفاءة الكافية لأعمال النقل وفي أسرع وقت ممكن وبأفضل وأعلى جودة عالية.
  • شركتنا تهدف في المقام الأول لإرضاء كل عملائها الكرام سواء القدامى أو الجدد، وتسعى لتوفير خدمات عالية الجودة ممتازة بأفضل الأسعار والعروض.

ربما تفيدك قراءة: شركة نقل اثاث بالكويت رخيصة

مقاول نقل الأثاث بالكويت

يعتبر من أفضل المقاولين الذي يمتلك الخبرة والكفاءة الكافية حول أعمال النقل وبكل المراحل ومن أهم مزايا المقاول نقل عفش بالكويت الآتي:

  • يتميز بسمعة الطيبة والأخلاق العالية والمصداقية والشفافية في التعامل مع جميع العملاء ويقدم الكثير من الأعمال المتميزة والرائعة ولن تجدها في أي مقاول آخر.
  • يمتلك سيارات صغيرة ومتوسطة الحجم لنقل كمية العفش والأثاث المراد نقلها، ونوفر سيارات تتناسب مع كل أحجام وكميات الأثاث والعفش.
  • التأمين الخاص بالشاحنات والسيارات الخاصة بنا من التغليف للأسقف والجدران والجوانب، حتى تتجنب تعرض العفش والأثاث للعوامل الخارجية كالأتربة والغبار والأمطار.
  • بالإضافة إلى وجود سائقين محترفين في القيادة فهم من أحسن وأفضل السائقين الحاصلين على رخصة القيادة الدولية من الدرجة الأولى لكي يمكن النقل خارج وداخل الكويت.
  • يستخدمون أحدث التقنيات الحديثة المتطورة GPS للسير لمسافات طويلة على الطرق الصحراوية والوعرة ودون حدوث أي حوادث أو تلف لأي قطعة من قطع العفش.

لماذا تختار شركة نقل عفش بالكويت؟

شركتنا تعتبر من أكبر وأفضل الشركات التي يكون لديها الكثير من المقاولين ولديها الكثير من الفروع الخاصة بنا في كل أنحاء الكويت، حيث تم إنشاء الشركة ما يقرب من 20 عاماً من الكفاءة والخبرة والتي تعطي لها حقوق كبيرة في فرض أسعار باهظة لكننا على العكس تماماً بدليل توفير الآتي:

  • أسعار رخيصة ومعقولة للغاية مقابل كل الخدمات المقدمة من الشركة أسعار خاصة والتي تختلف بالمقارنة بالشركات الأخرى المنافسة، ونوفر أسعار ممتازة لا يمكن توقعها.
  • نوفر عروض طوال العام لجذب أكبر عدد ممكن من العملاء للتعامل معنا، وهذا هو هدفنا الأول والأخير نسعى إلى إرضاء كل عملائنا الكرام وتوفير الأمان والحماية الكاملة لهم.
  • تسعى شركة إلى تحقيق أكبر عدد ممكن من العملاء الجدد للتعامل معهم وتسعى إلى تحقيق أقل هامش ربحي بالمقارنة بالشركات المنافسة الاخرى، فنحن الأفضل والأرخص على الإطلاق.
  •  لذا زاد الطلب على شركتنا في الفترة الأخيرة لنقل الأثاث والعفش لوجود مقاول ناقل محترف ومتخصص ولا نقتصر على نقل الأثاث والعفش المنزلي ولكن تقوم بنقل البضائع والنقل الفندقي.
  • نوفر عمالة من مختلف الجنسيات عمالة نسائية لتغليف القطع الخاصة بكل العملاء، ونضمن القيام بعمليات التنظيف على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة.

مقاول ناقل عفش بالكويت شاطر

الشركة توفر مقاول ناقل متميز وشاطر ويقدم خدمات مختلفة ومتنوعة بخلاف الأعمال الرئيسية من الفك والتركيب والتنظيف والتغليف والتحميل والتنزيل كل قطعة من قطع، فهي الأفضل والأرخص والأمثل، وتوفر الآتي:

  • مقابل يوفر كل الضمانات اللازمة والتي تضمن حقوق العميل والرجوع إليه في حالة حدوث أي تكاثر أو تقصير تجاه الخدمات والأعمال المقدمة منه ومن فريق العمل.
  • الكثير من العملاء يفضلون السيدات لتوفير الكثير من الخدمات والأعمال، فنحن نمتلك فروع متعددة في جميع أنحاء الكويت الداخل والخارج خدمة 24 ساعة.
  • نوفر أرقام دولية وأرقام أرضية متاحة طوال الوقت على مدار 24 ساعة في الكويت، تتوفر لدينا خطوط ساخنة للاتصال بنا في أي وقت ومن أي مكان، فنحن نستقبل كل اتصالاتكم.
  • المقاول يلبي جميع رغباتكم واحتياجاتكم وتوفير الكثير من الخدمات الخاصة خارج الكويت، ويوفر الكثير من الأعمال والخدمات المتعددة والمختلفة بخلاف النقل.
  • مقاول ناقل يعتبر الأفضل وأكبر المقاولين في توفير الكثير من الخدمات النقل والشحن، سواء كان البضائع أو المنقولات داخل المدينة أو خارج البلاد.

عمال نقل عفش بالكويت

الشركة توفر أفضل مقاول نقل عفش في الكويت لنقل البضائع لفترات محددة ويوجد خلال مخازن ومستودعات الخاصة بنا وذلك بمثابة مكان آمن تماماً لحفظ جميع الأغراض والممتلكات والمنقولات والأشخاص لأى فترة زمنية ممكنة، وذلك بعد الانتهاء تماماً من عملية الفك والتركيب والتنظيف.

لا تقتصر أعمال المقاول على النقل فقط ولكن يوفر الكثير من الخدمات المختلفة التنظيف والتحميل والتنزيل والفك والتركيب وكل الأعمال للنقل، كونه من أكبر وأفضل المقاولين في توفير خدمات النقل، ويمكن التعامل معه خارج دولة الكويت.

يمتلك عدد كبير من العمالة الماهرة من مختلف الجنسيات والمدربة تدريب عالي، ويمتلك الأدوات والمعدات الحديثة والمتطورة لفك كل الغرف الخشبية والأجهزة الكهربائية وتغليفها ونقلها بمختلف الأعداد والأحجام ودون حدوث أي خدش أو كسر.

ربما تفيدك قراءة: افضل شركة نقل اثاث بالكويت سريعة

مقاول نقل عفش بالكويت وبأرخص الأسعار 

لا تتوفر أسعار محددة ولكن الأسعار تتوقف على تحديد عوامل أخرى نوع الأعمال والخدمات وحجم المنقولات والمسافة، فنحن نوفر أسعار تنافسية ممتازة للغاية لا مثيل لها، الشركة توفر شاحنات والسيارات الخاصة بالشركة، ولدينا الكثير من أعمال نقل الأثاث والعفش من وإلى الكويت وفي مختلف المحافظات والمدن وبأقل سعر.

توفر عروض كثيرة جداً وخصومات تصل أكثر من 35% على جميع أعمال النقل، نقدم خدمات شاملة وكاملة لكل المنازل والبيوت والقصور والفلل والمدارس والجامعات والكافيهات والمطاعم وغيرها، ونقدم خدمات على أعلى مستوى من الاحتراف والاتقان الشديد ودون أي تقصير أو تأخير.

توفر مواد التغليف منها الكراتين والصناديق والحبال والاسترتش والفوم والفويل لتخزين كل قطع العفش بإحكام شديد دون حدوث أي خطأ فإن نسبة الخطأ معدومة ويوفر الحماية والأمان التام لكل قطع العفش أثناء عملية النقل لحين الوصول إلى منزلك الجديد.

الختام

مقاول نقل عفش بالكويت يعتبر من أفضل المقاولين ويقدم الكثير من الخدمات العالية الجودة لنقل جميع الممتلكات والأغراض ونقل الأجهزة الكهربائية والمكيفات والغرف الخشبية والمطابخ ايكيا والمطابخ الخشبية وغيرها من الأعمال الممتازة والرائعة وفي أقل وأرخص التكاليف والأسعار مع وجود خصم خاص.