مقاول ناقل عفش

مقاول ناقل عفش
مقاول ناقل عفش

مقاول ناقل عفش يقوم بنقل العفش والتي تعتبر من الخدمات الهامة التي ينفذها بجودة شديدة وإحترافية عند النقل قطع العفش والأثاث المنزلي من مكان إلى مكان آخر أو من محافظة لأخرى أو من مكان لآخر داخل المنزل، مثل نقل المكتب وحجرات النوم والمطبخ كل ما عليك هو التواصل معه لتنفيذ هذه المهام بمنتهى الأمان والكفاءة بأسعار ممتازة وتنافسية.

مقاول ناقل عفش

لقد أشاد الكثير من العملاء بخدمات مقاول نقل عفش المتميزة والعمالة الماهرة وكل ما دفعهم للتعامل معه، فنحن نقوم بالتقييم أداء أعمالنا وخدمات النقل ونسعى لتوفير خدمات شاملة ومتكاملة باستمرار، وهذا ما يميزه عن باقي المقاولين الآخرين وجعله نموذج يحتذى به لجميع في مجال النقل.

إذا أردت التخلص من عفش وأثاث منزلك القديم وترغب في شراء أثاث مستعمل جديد بحالة ممتازة، فنحن نشتري منك بأغلى سعر ممكن، عليكم بالتواصل معنا من خلال الضغط على زر الاتصال الموجود أسفل الشاشة أو جانب الشاشة، وسوف يتم الرد على كل أسئلتكم واستفساراتكم بسرعة وعلى الفور وتلبية كل رغباتكم بسرعة كبيرة.

خدمات نقل عفش من الخدمات المهمة والاحترافية والتي يتم توفيرها لكل عملائنا الكرام الجدد والقدامى، يمكنهم نقل العفش دون أي عناء أو مشقة وبأفضل مستوى من الخدمة، وذلك بفضل اعتمادها على فريق إحترافي على قدر كبير من المهارة والخبرة لكسب ثقة ورضا جميع العملاء ونسعى باستمرار لتحقيقه على السنوات الماضية الطويلة.

خطوات نقل عفش

يعتمد على أفضل الطرق والأساليب المتطورة والحديثة لنقل العفش دون التعرض لأي خطأ أو ضرر، حيث يأخذ على عاتقه المسؤولية كاملة في توصيل كل قطع العفش والأثاث المنزلي للمكان المراد الانتقال إليه في الوقت المحدد، وبأسعار في متناول الجميع وتوصيل العفش بحالة الأصلية، ومن أهم مزايا الآتي:

  • يوفر أحدث الأدوات ومعدات النقل وإتباع أفضل المقاييس والمعايير.
  • مقاول يتميز بالالتزام والكفاءة في عمليات نقل وتغليف كل الأجهزة الكهربائية وكل المستلزمات الأخرى على أكمل وجه.
  • يمتلك مجموعة مميزة وكبيرة من فريق العمل ويتم اختيارهم بعناية شديدة من أفضل وأمهر الفنيين والتجاريين المتخصصين في النقل.
  • يقوم بفك وتركيب العفش دون حدوث أي تلف أو خدش، ويستخدم سيارات مخصصة بالأوناش لرفع وتنزيل العفش من وإلى الطوابق الشاهقة بمنتهى الإحتراف والأمان.
  • يقوم بنقل جميع العفش الثقيل من كل الأحجام ويقوم برصدها داخل سيارات كبيرة ودباب ووانيت و الهاف لوري.
  • يقوم بعملية تصليح وصيانة وتركيب كل أنواع العفش والأثاث المنزلي على حسب رغبة العميل.

ربما تفيدك قراءة: شركة ناقل عفش بالسالمية 

ما يوفره مقاول ناقل عفش

يمتلك الخبرة الكبيرة واستطاع نيل ثقة ورضا كل المواطنين والعملاء الذين تعاملوا معه من مرة واحدة، ومن أهم الخدمات المقدمة الآتي:

  • لديه أسطول كبير وضخم من السيارات المتطورة والحديثة والملائمة لحمل كل أنواع العفش والأثاث المنزلي.
  • يهتم باستعمال مواد التغليف عالية الجودة عند تغليف كل قطع الأثاث والعفش للمحافظة عليه من أي فقدان أو ضياع.
  • لديه صناديق مجهزة ومبطنة من الداخل والخارج لحماية العفش والأثاث من كل الأشكال والأحجام العفش وتخزين التحف والنجف والانتيكات والأشياء التي يخشى عليها المعرضة للكسر.
  • يقوم بنقل جميع الأجهزة الكهربائية دون حدوث أي خدش أو كسر، وبفضل عمالة مدربة وماهرة في المحافظة على كل الأجهزة على أكمل وجه.
  • يوفر خدمة تخزين العفش والأثاث المنزلي بأسعار ممتازة ولا في الخيال، مع ضمان المحافظة عليه أطول فترة زمنية ممكنة.
  • يقوم بفك وتركيب العفش بشكل بمستوى عالي من الخبرة والكفاءة بشكل حرفي ومهني.

عمالة مقاول ناقل عفش

يوجد لديه عمالة والتي تعتبر من أهم العناصر لعملية نقل العفش عمالة ماهرة ومدربة على أعلى المستويات من الكفاءة والخبرة وبشكل إحترافي، فهم عمالة متخصصة في كل المجالات والتوصيل للمكان المراد الانتقال إليه في أسرع وقت ممكن.

فريق العمل سواء الفنيين أو النجارين يقومون بمتابعة عملية الفك والتركيب والتغليف لكل قطع العفش، كما يتوفر لدينا سائقين على قدر كبير من المهارة والخبرة وذلك من أجل تفادي الطرق التي بها ازدحام لتوصيل كل قطع العفش بشكل فوري وسريع.

يوجد فنيين متخصصين في ترتيب وتنظيم كل قطع العفش في المساحات الضيقة والمساحات الكبيرة وبمنتهى الاحتراف، عليكم بالتواصل معنا عبر الضغط على زر الاتصال الموجود بالشاشة، للأسئلة والاستفسار عن كل الخدمات والاتفاق على نوع الخدمة المطلوبة والسعر الملائم.

أرقام مقاول ناقل عفش

نقوم بتعيين النجارين المحترفين والفنيين والسيارة الملائمة وتعيين السائق للقيام بكل المهام على أعلى مستوى وعلى أفضل صورة، فنحن يسعدنا التواصل مع كل العملاء في أي مكان وفي أي وقت بالرد عليه على مدار الساعة خدمة 24 ساعة.

تخصص مجموعة من الأرقام للتواصل مع كل العملاء لتوفير الوقت والجهد والمال في الاتصال على رقم واحد، ولدينا خدمة دعم فنى عملاء لكي نتلقى كل اتصالاتكم وتلبية جميع احتياجاتكم في وقت وجيز ودون أي تأخير أو انتظار، وفي حالة رغبة العميل في الانتقال سوف يتم إبلاغ العميل بكل التفاصيل الخدمات المقدمة والعروض والأسعار.

سيارات مقاول ناقل عفش

الشركة تهتم باختيار السيارات حديثة ومتطورة لنقل كل قطع العفش وتعمل هذه السيارات من خلال نخبة ماهرة ومحترفة من السائقين الذي يتم اختيارهم على أعلى مستوى وبمنتهى العناية الشديدة، فكل ما على العميل هو التواصل مع الشركة ثم يتم تعيين كل الأدوات والمعدات والأجهزة والسيارة الملائمة له.

ربما تفيدك قراءة: أفضل مقاول ناقل عفش

الختام

مقاول ناقل عفش يعتبر من أفضل المقاولين المتميزين والرائدين في مجال النقل والشحن والتخزين، كما يوفر العديد من الخدمات وبأسعار مناسبة للغاية، وذلك بالإضافة إلى خصومات وتخفيضات كبيرة جداً تصل إلى أكثر من 35% على كل خدمات النقل.