ناقل عفش في الصباح الأحمد بالكويت 

ناقل عفش في الصباح الأحمد بالكويت 
ناقل عفش في الصباح الأحمد بالكويت 

ناقل عفش في الصباح الأحمد بالكويت علامة ممتازة عن مختلف الشركات الأخرى في الفترة الأخيرة فهي تنتشر بشكل كبير في كل أنحاء الكويت ولكن ظلت شركتنا محتفظة بما وصلت إليه من تميز وتقدم غير معهود بفضل ما لديها من إمكانيات ومقومات رائعة وممتازة، عليكم بالتواصل معنا على مدار اليوم خدمة 24 ساعة.

ناقل عفش في الصباح الأحمد بالكويت

لقد حظيت شركتنا بقبول غير عادي من قبل العديد والعديد من أهالي دولة الكويت، حيث اتجهت للتواصل معه كل من يحتاج إلى خدمة نقل العفش داخل المحافظة أو إلى أي محافظة أخرى من محافظات الكويت 

شركتنا تقدم يد المساعدة والعون والمنازل آمن ضد استغلال الشركات الأخرى المنافسة واحتقارها للخدمة بأسعار عالية مبالغ فيها، جميع احتياجات العملاء، ونظل شركتنا مقام الأول والحرص على كل ما هو جديد وحديث وتطور دائم. 

إخضاع العمالة والفنيين بالدورات التدريبية الحديثة والمتطورة ما جعل الخدمة، لدينا مضمونة ومجربة 100% ولا يرضى عنها العميل بديلاً بعد تعاملهم مع الكثير من الشركات الأخرى وجدوا أننا الأفضل والأرخص على الإطلاق.

فك وتركيب عفش في الصباح الأحمد 

بعد أن أصبحنا الأفضل على الدوام في تقديم خدمات النقل في صباح الأحمد، حرصنا على تقديم باقة من أفضل الإمكانيات والمزايا والتي من الصعب توفيرها في الشركات الأخرى، من أهم مزايانا الآتي:

  • نحن نمتلك فريق عمل ذو خبرة وكفاءة عالية ومشرفين محترفين وذلك من أصحاب الأيادي الذهبية في فك وتركيب وتنظيف وتغليف ونقل العفش.
  • يتم استيراد أجود وأفضل مواد الخام التغليف وأيضا أحدث الأدوات والآلات والمعدات المتطورة والتي تساعد كل النجارين على فك بشكل سريع والتركيب في لمح البصر لا مثيل له.
  • تعتمد الشركة على توفير مواد تغليف على أعلى مستوى من الجودة والدقة، وتوفير الأمان والحماية القصوى والكاملة لكل العفش والأثاث ضد أي صدمات أو خدوش، تتعرض لها خلال عملية النقل.
  • توفير الرافعات الهيدروليكية الديناميكية الحديثة المتطورة لقطع العفش والتي يصعب رفعها وتنزيلها بالطرق التقليدية وبجهود الذاتية.
  • لدينا العديد من الخدمات ومنها خدمة التخزين المثالي في مستودعات وأماكن مؤمنة تماماً ضد السرقات والحرائق، وبها أفراد أمن وكاميرات مراقبة مزودة على أعلى المستويات.
  • نلتزم بكل المواعيد التسليم والاستلام ونفي بكل وعودنا إلى كل عملائنا الكرام في التسليم في الموعد المتفق عليه واستلام جميع الأغراض باحترافية وأمان تام.

ربما تفيدك قراءة: خدمة شركة ناقل عفش معتمدة

أوناش نقل عفش في الصباح الأحمد بالكويت

هناك العديد من قطع العفش كبيرة الحجم وأيضا ثقيلة الوزن ومن المستحيل والصعب رفعها بالجهود الذاتية من وإلى الأدوار الشاهقة المرتفعة للمباني، والتي يوجد بها منحنيات وزوايا كثيرة بالطرق التقليدية، سوف يتعرض العفش للهلاك والدمار.

لكن نحن نوفر الأوناش التي تم تصمم خصيصاً بطريقة متطورة ديناميكية تساهم في توفير الجهد والوقت والمال للعميل، ونحرص على توفير الأوناش بأسعار رخيصة ومعقولة للغاية لا تقبل المنافسة بين مختلف أسعار الشركات الأخرى، فنحن الأرخص ونوفر خدمات على مدار 24 ساعة.

توفير الحماية لكل القطع الخشبية وغرف النوم والصالونات والانتريهات والأجهزة الكهربائية والتحف والنجف والأشياء القابلة للخدش والكسر بسبب التخبط في سلالم وجدران المبنى عند الرفع بالطرق التقليدية والعادية.

خطوات نقل عفش في الصباح الأحمد 

شركتنا من أهم شركات نقل العفش في الصباح الأحمد تتبع خطوات معينة ومدروسة لضمان توفير خدمة على أعلى من مستوى من الإتقان والاحتراف، وأهم هذه الخطوات التالي:

  • الشركه تعمل على إرسال مندوب الشركة أو فريق عمل مدرب لمعاينة قطع العفش والأثاث المراد نقلها وتحديد أنسب موعد للخدمة والسعر النهائي بعد موافقة العميل.
  • يبدأ فريق العمل بفرز كل قطع العفش والأثاث من وضعه في أماكن منفصلة، ويهتم فريق العمل بتنظيف كل قطعة من قطع العفش باستخدام أفضل وأقوى المنظفات والمعقمات.
  • فريق العمل يحرص على تعقيم كل قطع العفش والأثاث قبل التغليف لضمان النقل بشكل نظيف وصحي إلى المكان المراد الانتقال إليه وتقليل الجهد المبذول في التنظيف.
  • فريق النجارين يهتمون بفك كل قطع العفش والأثاث الكبيرة إلى قطع صغيرة وترقيمها كي يصل إعادة تركيبها في منزلك الجديد.
  • فريق العمل يقوم بتغليف كل قطع العفش المراد نقلها والتعبئة داخل كراتين وصناديق كبيرة الحجم قوية ومتينة لسهولة النقل ويستخدم الفريق الأجهزة الحديثة في النقل.
  • ثم يبدأ بنقل الكراتين والصناديق والأثاث والعفش من وإلى الأدوار المرتفعة إلى داخل السيارات وترتيبها بشكل مرتب ومنظم للمحافظة عليها. 
  • بعد الانتهاء من الرأس تتحرك السيارات بسرعة وعلى الفور إلى منزلك الجديد المحدد، ويبدأ بعد ذلك فريق العمل بنقل الأغراض إلى المنزل الجديد بواسطة أحدث الأجهزة.

ربما تفيدك قراءة: ناقل عفش في العاشرة بالكويت خدمة سريعة

رقم ناقل عفش في الصباح الأحمد بالكويت

الشركة توفر طرق التواصل السهلة والبسيطة لطلب خدمة نقل العفش في صباح الأحمد والتعاقد على الموعد خدمة النقل المناسبة لك وإليك الآتي:

  • يمكنك التعاقد من خلال طلب خدمة النقل بشكل مباشر، فنحن نعمل طوال العام وطوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة بشكل كامل ليلاً ونهاراً.
  • يمكنك التعاقد من خلال ترك رسالة على الواتساب أو البريد الإلكتروني، سوف يتم الرد عليكم في أسرع وقت ممكن.
  • كما يمكنك التعاقد من خلال مواقع التواصل الإجتماعي المعروفة، مع التحقق من موقع الشركة الرسمي كما يمكنكم طلب الخدمة والتواصل معنا من خلالها.
  • سوف يتم الرد على كل الأسئلة والاستفسارات المتعلقة بخدمة النقل في وقت قصير، تلبية جميع طلباتكم.

الختام

ناقل عفش في الصباح الأحمد بالكويت تقدم خدمات النقل على أعلى مستوى من الدقة والحرفية وبفضل الله وبفضل المقومات والإمكانيات المتعددة التي تمتلكها شركتنا، وتوفير الضمان اللازمة من لحظة استلام العفش إلى حين تسليمها إلى العميل في منزله الجديد مرة أخرى بأسعار تنافسية جداً لا مثيل لها.