شركة نقل أثاث للكويت

شركة نقل أثاث للكويت
شركة نقل أثاث للكويت

شركة نقل أثاث للكويت، نبحث دائما عن أفضل خدمة فيما يخص عملية نقل الاثاث من مكان إلى مكان وذلك للحفاظ على كل قطعة لدينا لما لها من أهمية كبيرة، لذا يجب أن نستعين بأفضل شركة تساعدنا في نقل الأثاث دون أن يتعرض إلى أي ضرر، وبالفعل هناك شركة من أفضل الشركات التي تسعى دائما إلى تقديم خدماتها في الكويت وهي شركة نقل أثاث للكويت التي استطاعت أن تصبح شركة رائدة في هذا المجال بعد أن قدمت خدمات عديدة وخبرتها الكبيرة في هذا المجال، ومعرفتها بكل الطرق والأساليب الحديثة التي تساعدها في تقديم خدمة متميزة ليس لها مثيل.

أفضل شركة نقل اثاث الكويت

تعد شركة نقل أثاث للكويت من أهم وأفضل الشركات التي تقدم خدمات بكفاءة ليس لها مثيل من الخدمات لما زاد كسب ثقة العملاء بها ومداومة طلب الخدمة من شركة نقل أثاث للكويت، كما أنها تمتلك عمالة بمستوى عالي من الحرفية تستطيع توصيل الخدمة للعميل بشكل احترافي، كما يتوفر أفضل الطرق الحديثة التي تساعد في نقل كل المنقولات بسهولة.

كما أن هناك العديد من المقومات الأخرى التي يمكنك أن تجدها في الشركة عند التعامل معها هي أنها تمتلك أفضل أسطول من السيارات الحديثة التي تستطيع حمل أكبر الأوزان والانتقال بها من مكان إلى مكان مهما طالت المسافات، إضافة إلى تعامل الشركة اللائق مع كل العملاء و مصداقيتها ومدى جودتها والضمانات التي تقدمها للعميل حتى تستطيع تقديم الخدمة على أكمل وجه.

أطلع على: أفضل شركة نقل عفش بالكويت

مميزات نقل عفش مع شركة نقل الكويت

عزيزي العميل تعلم جيدا مدى مقدار المخاطر التي قد يتعرض لها الأثاث حين انتقاله من مكان إلى مكان وبالأخص الأجهزة الكهربائية و الأشياء المصنوعة من الزجاج، وقد تتعرض إلى الكسر لذا يمكنك الاعتماد على شركتنا وسوف تحصل على خدمة نقل آمنة لما لديها من مميزات وخصائص عديدة ومنها:

سيارات مجهزة

تمتلك شركة نقل أثاث للكويت أفضل أسطول من السيارات الضخمة والصغيرة حتى تتناسب مع كل أحجام العفش، كما أنها تستعين بأفضل المعدات التي تقوم بنقل العفش أو إنزاله إلى سيارات الشركة فتلك السيارات تتميز بكابينة ضخمة تستطيع وضع أحجام كبيرة من المنقولات بداخلها، كما أنها مبطنة من الداخل لأنها بالفعل من أحدث الموديلات الحديثة.

مواد تغليف امنه

تقدم شركة نقل أثاث للكويت خدمة تغليف الأثاث حتى لا يتعرض للضرر فلديها كل أنواع التغليف من كرتون وبلاستيك وفوم وغيرها من المواد الأخرى التي تتناسب مع كل قطعة حتى لا تتعرض للكسر أو الخدش أثناء النقل، لذا تستعين التغليف الحديث الذي يسهل نقل العفش دون عناء مع تغليف كل الأجهزة الكهربائية وغرف النوم بأيدى أفضل عاملين لدى الشركة.

فك وتركيب قطع الأثاث

عزيزي العميل عند الحاجة إلى نقل العفش فقد يحتاج الأمر إلى تحريك الأجهزة الكهربائية وفكها والتعامل معها بشكل مناسب، فهنا نستعين بأفضل المدرب المهندسين والفنيين المتخصصين في تكييف وأجهزة كهربائية متعددة، كما تستعين بالنجارين المتخصصين في فك قطع الأثاث وترقيمها لحين تركيبها مرة أخرى.

أعمال النقل داخل الكويت وخارجها

تقدم شركة نقل أثاث للكويت لكم أفضل خدمة الأعمال النقل من خلال سيارتها الحديثة والتي تعمل طوال أيام الأسبوع لتقديم خدمة النقل داخل مدن الكويت وخارجها، كما تتيح إمكانية انتقال العفش داخل العاصمة لتوفير على العميل خدمة النقل دون أن يتعرض للشركات التي قد لا تقدم الخدمة على المستوى المطلوب.

أطلع على: اسعار نقل عفش الكويت

نجار شركة نقل اثاث الكويت

وفرت شركة نقل أثاث للكويت مجموعة كبيرة من أمهر النجارين والفنيين المتخصصين والذين يتم تدريبهم بشكل مستمر على التعامل مع كل أعمال الفك والتركيب بصورة احترافية وبشكل مميز لكل أنواع الأثاث الخشبي وغيره، وكيفية التعامل مع كل الموديلات الحديثة والقديمة.

يتميز ايضا الفنيين باحترافية شديدة وأداء عالي ومتميز، إضافة إلى قوته وقدرته في تغليف كل قطع الأثاث ونقلها بشكل جيد ومرتب، وهذا ما ساعد الشركة على أن ترتقي بمكانتها وتصبح من أولى الشركات الرائدة في هذا المجال لذا استطاعت أن تكسب شهرة وسمعة طيبة على مر سنوات عديدة.

لا داعي للقلق عند التعامل مع شركتنا لأننا نمتلك أكبر فريق عمل متكامل متخصص في نقل كل أنواع الأثاث وفكه وتركيبه وذلك بخبرة تفوق 15 عام، مع إعطائهم دورات تدريبية لأجل رفع قدراتهم وامكانياتهم في تطوير العمل وتقديم خدمة أفضل.

كما يتميز الفريق الآخر من الفنيين المتخصصين في إعادة تركيب قطع الأثاث بشكل متميز بنظام ودقة في الأداء، حيث أنهم يقومون بترقيم الكراتين عند تغليفها وتحديدها حتى يتم تركيبها بشكل جيد دون إحداث فوضى بالمكان.

نجار شركة نقل اثاث الكويت
نجار شركة نقل اثاث الكويت

خدمة تخزين من قبل شركة نقل اثاث الكويت

قد يقابل عملائنا الكرام مشكلة تخزين الأثاث وذلك لدواعي السفر أو الانتقال من مكان ويرغبون في البحث عن آخر وهي مشكلة تخزين الأثاث بشكل جيد مع الحفاظ عليه لحين استخدامها مرة أخرى، فهنا استطاعت الشركة أن توفر مخازن كبيرة ضخمة ومستودعات داخل الكويت بكل محافظاتها مجهزة من الداخل بأعلى معايير الجودة حيث تقدم الآتي:

  • رش كل المخازن من الداخل لحمايتها من أي حشرات قد تضر الأثاث.
  • تزويد المخازن من كاميرات مراقبة وأفراد حراسته حتى تستطيع تأمين المكان من الداخل والخارج بشكل جيد.
  • استخدام طرق العزل بالكامل لكل المناطق داخل المستودعات سواء عذر حراري أو مائي واستخدام المواد الغير قابلة للاشتعال لحماية الأثاث.
  • تزويد زوايا المخازن بأجهزة إنذار لحمايتها من السرقة.
  • ترقيم الاثاث داخل المخزن ببيانات العميل حتى نضمن عدم اختلاط أي قطعة مع عميل أخر أو تتعرض للضياع.
  • تتميز تلك المخازن بمساحتها الكبيرة لاستيعاب أكبر قدر ممكن من القطع والمنقولات إضافة إلى وضعها بشكل منظم.

طرق التواصل مع شركه نقل عفش الكويت

سهلت شركة نقل أثاث للكويت على كل العملاء التواصل معها حيث قامت بعلامة استخدام الخطوط الساخنة، ولكنها وفرت الخطوط الهاتفية العادية حتى يتمكن العميل من الوصول في أي وقت للشركة دون أن يضطر للذهاب إلى فرع من فروع الشركه القريبة منه، حيث تتميز بأنها تضم مجموعة كبيرة من موظفي خدمة العملاء الذين تم تدريبهم على كيفية التعامل مع العميل بأسلوب لائق وكيفية الرد والتواصل بشكل مستمر مع أي عميل بكل ترحاب.

كما يمكن التواصل مع شركة نقل أثاث للكويت أيضا من خلال إرسال رسالة على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وسوف يتم التواصل فور قراءة رسالتك كل هذه الخدمات تعمل على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع، حيث يقوم موظفي الخدمة بتقديم كل الدعم الفني والرد على كل الشكاوى والاستفسارات.

لذا مع شركتنا لا داعي للقلق فسوف تقوم الشركة بكل مهام نقل العفش، ما عليك ألا أن تتواصل معنا واترك الباقي على الشركة فهي سوف تتولى كل الأمور في أسرع وقت و بحرفية شديدة.

نصائح شركة نقل عفش الكويت

عزيزي العميل اهتمت شركتنا على أن تقدم إليكم أفضل النصائح التي بها تستطيع الحصول على خدمة نقل عفش بشكل آمن وكان من أهم النصائح التالي:

  • عليك أن تختار شركة نقل أثاث للكويت حتى تستطيع تقديم خدمة النقل لانك لا تتمتع بالمهام التي تقدمها تلك الشركات.
  • يجب أن تكون تلك شركة نقل أثاث للكويت معتمدة حتى تحصل على خدمة جيدة.
  • لا تهتم فقط بأسعار الخدمة لأن هناك معايير أخرى كثيرة يمكنك أن تنظر اليها وهي جودة الخدمة والخبرة التي مرت بها الشركات.
  • عند نقل الاثاث يجب الاهتمام بخامات التغليف والتعبئه حتى تقلل خطر تعرض العفش لأي أضرار.
  • لا تتعامل مع أي شركة لا تقدم ضمانات الخدمة.

وفي الختام تصبح شركة نقل أثاث للكويت من أهم الشركات التي لها سمعة طيبة في هذا المجال، كما تقدم كل الضمانات للعميل لحين الانتهاء من العمل.